منتديات شباب إرسموكن ®

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  829894
ادارة
المنتدي
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  103798
منتديات شباب إرسموكن ®

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  829894
ادارة
المنتدي
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  103798
منتديات شباب إرسموكن ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالسبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالسبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالسبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالسبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
lahoucine
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
جمعية الفيض
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
vendredi13
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
جمعية إشخنتن
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
profbrahim
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
abde
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
ultras imazighne
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
hakan
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
jamilatarsmoukt
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_rcapاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_voting_barاقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  I_vote_lcap 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

 

 اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ترفاس جانين
رسموكي جديد
رسموكي  جديد
ترفاس جانين


البلد : رسموكة
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 7
نقاط : 4032
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/08/1966
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 55

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالأحد نوفمبر 28, 2010 4:31 pm


اقتراح
لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير " وإنصافا له ، ولأغلبية المتسائلين عن الاختلاسات والاختلالات التي كان بطلها مدة توليته رئاسة الجماعة لرسموكة ، أقترح عليه، وعلى إدارة "منتديات إرسموكن "وعلى زواره وقرائه ، أن يتفضل السيد الرئيس السابق لرسموكة ، بالجلوس على كرسي اعترافات " منتديات إرسموكن " قيل امتثاله أمام قفص الاتهام للمجلس الجهوي والأعلى للحسابات .
ما رأي " أمارير " وما وجهات نظر الزوار الأعزاء؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abde
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
abde


أوسمتي : اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  28
أوسمتي : اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  48302769
البلد : Maroc
ذكر
العذراء عدد المساهمات : 354
نقاط : 4828
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 15/09/1989
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 32
المزاج المزاج : Serein

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالأحد نوفمبر 28, 2010 5:02 pm

لا أدري لماذا كل هذا الكره للسيد محمد أمرير!!!! ، أظن أنه لا يحق لسيادتكم اتهامه ب "الاختلاسات والاختلالات التي كان بطلها مدة توليته رئاسة الجماعة لرسموكة" واش نتا هو القاضي أولا المحكمة ؟، لا تتسرع أخي فنحن في بلاد الحق و القانون. فحتى عناوين كرسي الإعتراف المدير هو من يضعها!!! عجيــــب أمر هذه الأمة ،
فلننـــتظـــر قرار المجلس أولاً ، ربما السيد أمريربريء من هذه ـ التلفيقات ـ ...... و الى كان نيت داير شي حاجة راه كاين القضاء في البلاد..


اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  2759255352_small_1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحكمة
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
المحكمة


البلد : الدار البيضاء
ذكر
السمك عدد المساهمات : 15
نقاط : 4042
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/02/1990
تاريخ التسجيل : 22/11/2010
العمر : 31

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالإثنين نوفمبر 29, 2010 2:05 am



فضلا ....افهموني إخواني الرسموكيون

اقتراحي يتوخى فقط ملامسة القضية من معينها ، بل وإتاحة الفرصة لصاحبها ، للتنوير والتشهير ، والدفاع عن كل هذه الترهات والتعليقات المنسوبة إلى أمارير.
وذلك ، حتى نعالج مواضيع أخرى أكثر أهمية من جهة ، وليكون المسؤولون الجماعيون ،على يقظة بأن من ورائهم فئة نيرة مثقفة واعية بالحقوق والواجبات من جهة ثانية.
إن ترك القضية تمر كسحابة صيف ، أمر يحمل كل الحيف ، لكون الاختلاسات والاختلالات ، تهم المال العام لجميع من يحمل الجنسية الرسموكية.
وفي نظري ، ما دام أننا نحن في دولة الحق والقانون ، فما المانع في توجيه اتهامات مجانية لأي مسؤول كان ، ليتبين الحق من الباطل؟ وما العيب في أن يتقدم الرئيس السابق للدفاع عن هذه الأكاذيب كما يدعي أنصاره؟ ويجلس بدوره على كرسي الاعتراف؟
في اعتقادي ، المنهجية سليمة ، والطرح أسلم . عدا إذا كان البعض لا يريد الشفافية والديموقراطية، والتقدم لهذه الجماعة المنكوبة ... وتلك قضية مستبعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاس
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
بلقاس


البلد : france
ذكر
العقرب عدد المساهمات : 12
نقاط : 4036
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/10/1988
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 33

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 4:51 am

- اقتراح المحكمة وجيه.
لكن ، المعني بالأمر راقد بين وهاد تافراوت.
يفتعل الصمم والبكم ، نترك أمره إلى حين محاكمته .
نطلب الله أن يكون الحكم مخففا ، لا نريده قاسيا ، لكن أساسيات الديموقراطية - التي ينادي بها قبل توليته كرسي الرئاسة - لا ترحم .
أخاف أن يعفى الرئيس السابق من مهمته كمعلم .
ما حاله وما حالنا بعد ذلك ؟ هل سنقوم بجمع تبرعات له نهاية كل شهر ؟ أم أنه تطبيقا للمثل القائل : "لي فراط إكراط".

- هكذا حال السياسة وأصحابها: مرة لصالحهم وتارة ضدهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
عبد الرحيم


البلد : net
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 224
نقاط : 4635
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 32

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 5:12 am

لاتخف يا بلقاس وكن على يقين أن سيدي وسيدك محمد أمرير في وضع مريح والييد محمد أمرير لا يرضى لفسه أن يرد على أمثالك من العنصريين الذين لايمثلون للرسموكة أي شيء ولتكن على يقين أن السيد المناضل لايهاب أيا كان وهو مستعد للجلوس على الكرسي لرد على أي تساؤل كان لو تغير أسلوبك العدائي واللا موضوعي في الكتابة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلقاس
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
بلقاس


البلد : france
ذكر
العقرب عدد المساهمات : 12
نقاط : 4036
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/10/1988
تاريخ التسجيل : 23/11/2010
العمر : 33

اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "    اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "  Emptyالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 8:42 am


بقلب رحيم أتواصل معك ياعبدالرحيم

رجاء ، لنتمسك بالموضوعية ، ولنبتعد عن العاطفة.
لنحاول - نحن أبناء رسموكة - أن لا يكون الرئيس السابق مسبب تفرقتنا ....
نحن هنا ، لمدارسة عيوبنا ونواقصنا ، وتقديم الشكر والتشجيع لمستحقه ، بل وتنبيه الغافل والمتهاون في حق تنمية جماعتنا.
أما أن ندافع عن هذا ، ونذم ذاك ، فكلها مسائل لن تزيدنا - نحن الأبرياء من تدبير الشأن الجماعي - إلا تفرقة وتشتتا .
وهو الأمر الذي يرمي إليه المسؤولون ذوي النيات السيئة.
نريد من الجميع اليقظة والحذر ، لكون بعض المتدخلين بأسماء واهية ، يريدون طمس الحقائق ، وتغيير موضوع المتابعة والمساءلة. لا غير.
نحن هنا لهم بالمرصاد....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقتراح لوضع حد للتهم والافتراءات المنسوبة إلى " أمارير "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى الترحيب و التواصل -۩۞۩» :: منتدى كرسي الإعتراف-
انتقل الى: