منتديات شباب إرسموكن ®

أكريس إرسموكن 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أكريس إرسموكن 829894
ادارة
المنتدي
أكريس إرسموكن 103798
منتديات شباب إرسموكن ®

أكريس إرسموكن 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أكريس إرسموكن 829894
ادارة
المنتدي
أكريس إرسموكن 103798
منتديات شباب إرسموكن ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
أكريس إرسموكن Emptyالسبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
أكريس إرسموكن Emptyالسبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
أكريس إرسموكن Emptyالأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
أكريس إرسموكن Emptyالسبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
أكريس إرسموكن Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
أكريس إرسموكن Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
أكريس إرسموكن Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
أكريس إرسموكن Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
أكريس إرسموكن Emptyالسبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
lahoucine
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
جمعية الفيض
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
vendredi13
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
جمعية إشخنتن
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
profbrahim
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
abde
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
ultras imazighne
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
hakan
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
jamilatarsmoukt
أكريس إرسموكن I_vote_rcapأكريس إرسموكن I_voting_barأكريس إرسموكن I_vote_lcap 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

 

 أكريس إرسموكن

اذهب الى الأسفل 
+5
PaTrIoT-Bouzmane
leo2009
tarsmoukt tahorit
BOUKITAR
رسموكي1985
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رسموكي1985
رسموكي متألق
رسموكي متألق
رسموكي1985


ذكر
الدلو عدد المساهمات : 54
نقاط : 4477
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/01/1985
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 36
العمل : طالب عاطل
المزاج المزاج : متقلب

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 2:55 pm

أكريس إرسموكن
أثقل أوكريس ، وأغرب أوكريس ، وأعته أوكريس ، وأفلس أكريس ...ذاك الذي جثم ، نائما مريرا ، على أعناق إرسموكن ، لمدة 6 سنوات خلت .
لم يكن بداخله ، لاثمر ولا لوز و لا إزارا ، ولا مجوهرات ، ولا وملابس فاخرة ، ولا ، ولا و لا و لا ....
كان بداخله فضول سياسي ، وحماقة في التسيير ، وهوادة في التدبير ، ولهف نحو الاغتناء ، وإهمال للفقراء و ، و ، و ، ....
هكذا يكون أوكريس إرسموكن في مجلسه الجماعي السابق.
لا تباهي في فعل الخيرات ، ولا نصيحة للابتعاد عن المنكرات ، و لا تحذيرا للاستيقاظ من السبات ، و لا فضحا للإقلاع عن المسكرات....
رسموكي 1985 ما يزال يتفحص محتوى أوكريس ، ليهديه للرئيس الجديد العريس ، محذرا إياه من "التفقيس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BOUKITAR
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
BOUKITAR


ذكر
العقرب عدد المساهمات : 26
نقاط : 4450
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/10/1999
تاريخ التسجيل : 28/10/2009
العمر : 22
العمل : FORGERON
المزاج المزاج : NERVEUX

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 4:06 pm

أكريس إرسموكن 721644



لعنة الله عليك وكفى ايها المنحط اخلاقيا انت منافق وابن منافق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarsmoukt tahorit
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
tarsmoukt tahorit


انثى
العقرب عدد المساهمات : 37
نقاط : 4445
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/11/1983
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
العمر : 38

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 5:49 pm

salam rasmouki 1985 tahiyati lak
tsant nki i3zadari aka akrah lmawadi3 nk achko aryi sadsan .
ayliyi bayn tchrkt kra dsi med amarir achko ghayad igos .
wah hta okris tchkchmtin guiss
ghayad igoss origui ghir ljama3a atchkm
lkarahiya igosn ayad
adawdi igrbi slamt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسموكي1985
رسموكي متألق
رسموكي متألق
رسموكي1985


ذكر
الدلو عدد المساهمات : 54
نقاط : 4477
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/01/1985
تاريخ التسجيل : 27/10/2009
العمر : 36
العمل : طالب عاطل
المزاج المزاج : متقلب

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 6:26 pm

أخي TARSMOUKT TAHORIT
انني أتأسف لك ، لكونك اخترت رمز TARSMOUKT TAHORIT ، والأكيد أنه غير ذلك.
أنصحك بركوب دراجتك الهوائية ، ومحاولة البحث عن أخرى ، لرسموكيات ما يزلن في بداية المشوار.
أتركك تجول وتصول ، وتفعل حسب ما تجود به نواياك الاعتباطية.
أقدرك .
رسموكي 1985 معك دوما لنصرة الحق ، وإزهاق الباطل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarsmoukt tahorit
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
tarsmoukt tahorit


انثى
العقرب عدد المساهمات : 37
نقاط : 4445
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/11/1983
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
العمر : 38

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالخميس نوفمبر 12, 2009 6:47 pm

nki gih tarsmouk tahorit raghman 3ank wa3an amtalk .
nki hati orak nih oratinit kra hati kolo rikli igalhal atnit walakin artorakt rir fomarir .fnadari zrint lwilayat yadnin mn kbal 3lach ntnti mad skrnt .nkni ornzra walo
ola oho asi rasmoki1985
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
leo2009
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : أكريس إرسموكن 12365411
أوسمتي : أكريس إرسموكن 28
أوسمتي : أكريس إرسموكن Nashat
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 278
نقاط : 4814
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 01/08/1978
تاريخ التسجيل : 13/10/2009
العمر : 43

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 7:26 am

رسموكي1985 كتب:
أكريس إرسموكن
أثقل أوكريس ، وأغرب أوكريس ، وأعته أوكريس ، وأفلس أكريس ...ذاك الذي جثم ، نائما مريرا ، على أعناق إرسموكن ، لمدة 6 سنوات خلت .
لم يكن بداخله ، لاثمر ولا لوز و لا إزارا ، ولا مجوهرات ، ولا وملابس فاخرة ، ولا ، ولا و لا و لا ....
كان بداخله فضول سياسي ، وحماقة في التسيير ، وهوادة في التدبير ، ولهف نحو الاغتناء ، وإهمال للفقراء و ، و ، و ، ....
هكذا يكون أوكريس إرسموكن في مجلسه الجماعي السابق.
لا تباهي في فعل الخيرات ، ولا نصيحة للابتعاد عن المنكرات ، و لا تحذيرا للاستيقاظ من السبات ، و لا فضحا للإقلاع عن المسكرات....
رسموكي 1985 ما يزال يتفحص محتوى أوكريس ، ليهديه للرئيس الجديد العريس ، محذرا إياه من "التفقيس".
*******************************
أخي رسموكي 1985
أما زلت لم تشف غليلك من صاحبك : رئيس جماعتنا السابق ؟؟
أظـــن أخي أن الموضوع الذي أثاره صاحبنا بالصفحة أعلاه هو : أكريس بلغتنا المحلية تاشلحيت وليس ما ذكرته آنفا . فقد أفسدت بتدخلك هذا ، فرحتنا نحن العزاب الذين ما فتئوا يشتاقون لهذه المواضيع المرتبطة بالزواج و تيمغروين
وما هكـــــــذا تورد الإبـــــــــــــــل .
ومــــــا أعظـــــم حلم صاحبـــــــــك عليــــــك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PaTrIoT-Bouzmane
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
PaTrIoT-Bouzmane


أوسمتي : أكريس إرسموكن 12365411
أوسمتي : أكريس إرسموكن 28
أوسمتي : أكريس إرسموكن Nashat
ذكر
السمك عدد المساهمات : 281
نقاط : 4763
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 22/02/1986
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
العمر : 35

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 11:05 am

صدق من قال ومازال يقول : ""حوتة وحدة ليكاتكون فشواري أوكاتخنزو""
( أريد فعلا أن أورده بتاشلحيت لكن ربما سينقلب المعنى لتشابه الجيم المضَخم والجيم المخفَف )

يا أخي رسموكي 1985 أكيد أنك تعرف المثل القائل : الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلا ضده

أنا كرسموكي بسيط وكمثل عدد من الشباب الرسموكي كلنا ضد سياسة الرئيس السابق فيما يخص تسيير المنطقة وقد أخذنا عليه نظرة سيئة وبكل صراحة. لكن وأنت توجه إليه إنتقاداتك اللادغة العشوائية ( أصفها بالعشوائية لأن أيا منها لم يصب هدفه وللأسف ) بدأت أعطف به وأخاله هو الضحية عكس الواقع .. لذا يا أخي ربما لو نظمت مواضيعك وانتقاداتك لحققت المراد لنا ولك ولمنطقتنا وأنت ماشاء الله موهبة في اللغة العربية وستختار إن رغبت مفردات ثاقبة وليس استعمال مفردات الشارع الذي يستعملها كل من هب ودب ..
ولك مني تحياتي أخوك في الله PaTrIoT-Bouzmane
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakan
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
hakan


أوسمتي : أكريس إرسموكن 12365411
أوسمتي : أكريس إرسموكن 28
أوسمتي : أكريس إرسموكن Nashat
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 337
نقاط : 4846
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/07/1982
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 39
المزاج المزاج : Calme

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 12:11 pm

لا حول ولا قوة الا بالله خونا لقد اصبحت ردودك عن الأعضاء مجرد انفعالاتك جراء تعاليق الأعضاء تقبل اخي آراء الأخرين ولا تتشبت برءيك كما فالقصة"ولو طارت معزة"



jocolor




تبقاو على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
assyar
رسموكي ذهبي
رسموكي  ذهبي
assyar


ذكر
عدد المساهمات : 114
نقاط : 4623
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمل : صائغ
المزاج المزاج : هادئ

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: لاحول ولاقوة الابالله   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 1:15 pm

.. !!!

أصلح عيوبك قبل أن تصلح عيوب الاخرين


لاحول ولاقوة الابالله






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou001
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
abdou001


أوسمتي : أكريس إرسموكن 12365411
أوسمتي : أكريس إرسموكن 28
أوسمتي : أكريس إرسموكن Nashat
البلد : idaga rsmoukt
ذكر
الثور عدد المساهمات : 245
نقاط : 4718
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 11/05/1979
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
العمر : 42
المزاج المزاج : sa depend

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 3:38 pm

عفوا أخي المترسمك فقد زاغ قطارك مرة أخرى عن سكته ،لكن ذلك ألفناه عنك ..مساهماتك كلها في إتجاه واحد ،ولا جديد فيها إلا من حيث طريقة صياغتها..
ملاحظة أخرى عليك ،هي أنك تبدو حقودا على شابات المنتدى ،فهذه تنتقص من كونها رسموكية حرة أم لا ..وتلك لكي يفوز أحدهم بها..وأخرى تسألها إن كانت هويتها حقيقية!!..بربك أرنا أي شيء عنك تستطيع به أن ترغمنا على القبول بك وكونك حقا رسموكيا رغما عنا ؟؟
أكريسك أيها الأخ ،أكاد أجزم على أن ما بداخله عفن ،فقط هويتك المجهولة لحد الآن هي من جعلت منك بطل المنتدى ..لكن الزمان كشاف كما تحب أن تقول.
تحياتي


أكريس إرسموكن 1256428807_text
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tarsmoukt tahorit
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
tarsmoukt tahorit


انثى
العقرب عدد المساهمات : 37
نقاط : 4445
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/11/1983
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
العمر : 38

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 4:35 pm

tanmirt nk agma abdou001
rasmoki 1985 amzawar achko origa arsmok lhakiki inak ( banat rasmoka mazalna fi bidayati michwarihina) orisin isdarnh lant tbarkla ostadat mo3limat frmliyat mohandissat mohasibat shablih wach ghir bnathom likatyat .
la ya akhi ana rasmoukia hora okanftakhr bkawni kadalik o a3taz b asli ana rasmokiya min omin rasmoukiya wa abin rasmouki wa lia charaf.
wamin hada almanbar artinih ikolma igan tarsmoukt tsan atsta3ml l clavie atni bismilah atml izond lmarkayad isdarnh chabat motakafat ikli darnh chabab motakaf walasna bihajat amtalih fi tasyir omorna .arasn ntini yofawn atsfm izikr hikchodn masasol tklm .
wasalam oltmaton tarsmoukt tahorit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 203
نقاط : 4531
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1999
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 22

أكريس إرسموكن Empty
مُساهمةموضوع: رد: أكريس إرسموكن   أكريس إرسموكن Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 12:46 pm

ahlan rasmouki85 ikhsak atskrt lmo9arana ngr ghayli iskr lmktab ljama3i sabi9 dlmakatib lizrinin fjami3 dawair tzrt lfr9 okan ilma t7kmt machi azt7kamt bla lmo9arana ihila kra hgrak domarir iga chakhsi atortskchamt iljama3a onzidk rayli fisini omarir tkml lftrans ortatinjz ini ilmktab ljdid atikml i7gan irgazn sol ordarsn lmo3arada maysniskarn lmachakil zod amarir wa bihi wajaba al i i3lam
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكريس إرسموكن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩-منتدى المحذوفات و المكرر -۩۞۩» :: منتدى المحذوفات و المكرر-
انتقل الى: