منتديات شباب إرسموكن ®

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 829894
ادارة
المنتدي
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 103798
منتديات شباب إرسموكن ®

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 829894
ادارة
المنتدي
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 103798
منتديات شباب إرسموكن ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالسبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالسبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالسبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالسبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
lahoucine
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
جمعية الفيض
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
vendredi13
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
جمعية إشخنتن
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
profbrahim
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
abde
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
ultras imazighne
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
hakan
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
jamilatarsmoukt
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcapهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_voting_barهل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

 

 هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟

اذهب الى الأسفل 
+5
boulakzame
مجرد إحساس
جمعية الفيض
profbrahim
lahoucine
9 مشترك

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟
نعم
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcap75%هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap
 75% [ 6 ]
لا
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcap0%هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
غير مهتم
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_rcap25%هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ I_vote_lcap
 25% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 8
 

كاتب الموضوعرسالة
lahoucine
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
lahoucine


أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 12365411
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 28
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Nashat
عدد المساهمات : 769
نقاط : 6071
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 10:43 am

كثير من الجماعات القروية الحضرية التي تحترم نفسها وناخبيها قامت بإجراء حوار صريح بين المعارضة والموالات في المجلس بحضور الساكنة والصحافة ، ونحن بدورنا في جماعة رسموكة نطالب بحقنا في اجراء هدا الحوار ونطالب كل من رئيس الجماعة ومحمد أمرير الموافقة على تقديم هدا الحوار الدي سيكون الأول من نوعه في رسموكة وأنا جد متأكد بأن هده الحوار ستكون له تداعيات ايجابية على مستوى الدفع بعجلة التنمية بهده المنطقة .
وأقترح هنا الحسن كربوش كمنشط لهدا الحوار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
profbrahim


البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 5323
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 50

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 11:29 am

فكرة ولا أروع وحبدا لو يبرمجها السيد كربوش في أيام المهرجان المزمع تنظيمه من طرف الجماعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الفيض
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
جمعية الفيض


أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 12365411
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 28
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Nashat
البلد : المغرب
ذكر
عدد المساهمات : 769
نقاط : 5558
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

البطاقة الشخصية
آه آه:

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 11:56 am

ان تبرمج مقابلة حوارية صعب جدا الحصول على الموافقة من كلا الطرفين . لكن يمكن تنظيم لقاء تواصلي عندها يتم استدراج الطرفين للدخول في مقابلة غير مباشرة .
ثم ما جدوى هذه المقابلة التي تريدونها على الطريقة الامريكية في هذا الظرف بالذات ؟؟ استحقاقات 2015 قد تكون حافزا من الطرفين لقبول المواجهة .
هههههههههههه لماذا اقترحتم اسمي بالضبط منشطا للمقابلة المفترضة ؟ شخص محايد خارج المجلس قد يكون مؤهلا لهذه المهمة .
.
احتراماتي


أنا اقترحت هده الفكرة ليس لإشعال فتيل الفتنة بين الإخوة حسن علاه وأمرير لكن فقط لتكون الفرصة للسادة أعضاء المكتب الحالي لجرد إنجازاتهم في ظرف سنة كاملة خلال الولاية الحالية لنترك الرد والنقاش للمعارضة لتقول كلمتها في ظل حوار شفاف وهدا ليس بجديد على مستوى التقيم في المجال السياسي اللهم إدا اقتنع البعض أنه لم يبدأ بعد ليتكلم عن إنجازات .
واختياري لشخصكم الكريم أستادنا الحسن كربوش إنما ينم عن مصداقيتكم في أي عمل تنجزونه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
profbrahim


البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 5323
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 50

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 12:23 pm

لا أظن أن الطرفين سيمانعان المشكل من سيحتظن الفكرة ؟ الجماعة نفسها أم جهة خارجة محايدة والفكرة أراها ممتازة وستكون فرصة للتعرف على وجهات النظر للطرفين في العديد من القضايا المحلية .واظن ان اختيارك في محله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجرد إحساس
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
مجرد إحساس


البلد : rasmouka
انثى
العذراء عدد المساهمات : 120
نقاط : 4723
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 16/09/1986
تاريخ التسجيل : 20/01/2010
العمر : 35

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالإثنين يوليو 05, 2010 11:41 am

فكرة ممتازة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boulakzame
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
boulakzame


البلد : maroc
ذكر
السمك عدد المساهمات : 216
نقاط : 4777
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/02/1986
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 36
الموقع : tiznit
العمل : الحمد لله
المزاج المزاج : على حساب الاحوال

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 11:14 am

je ne vois pas les deux hommes se dialoguer en plus pour quel interet vous allez faire cette rencontre à mon avis ça va servir à agrandir l'ecard qui existe déja entre tous les gens de la politique dans notre region ni l'un ni l'autre va faire quelque chose pour la region tant qu'on n'est pas uni et voir les choses en clair aussi essayer d'avoir ou notre commune va avoir une soursse pour gagner un peu d'argent aussi que les gens du bled soient devant et ne pas les autres qui ne font que dormir jusqu'à dix heure souf si on les voient avoir envie de faire de bonnes choses mais la question qui se pose c'est comment on va savoir ses bonnes choses
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rachid140
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
rachid140


البلد : maroc
ذكر
العقرب عدد المساهمات : 206
نقاط : 4809
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/11/1980
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 41

البطاقة الشخصية
آه آه: ALAHMA IHDINA FIIII MAN HADAYTA

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 11:39 am

انت لكنت كتفيقو وتعطيه باش يفطر؟؟ زعمكن الا فاق مع الربعة غيحرر فلسطين ؟؟؟ما هاذا التدخل السافر في خصوصيا ت الا خرين يا بو لقزام؟؟؟؟هي كنت غير حاضيه؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boulakzame
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
boulakzame


البلد : maroc
ذكر
السمك عدد المساهمات : 216
نقاط : 4777
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/02/1986
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 36
الموقع : tiznit
العمل : الحمد لله
المزاج المزاج : على حساب الاحوال

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 12:32 pm

انت يا الاخ الكريم لم تفهم معنى ردي وان كنت من مناصري امارير او من احد اقرباءه فلا باس اعدرك فانا في ردي لم اقصد لا امارير ولا حسن علا بل واترك لك المجال لفهم ردي وان اردت شىء اخر فانا لك بالمرصاد فانا لا الهث وراء اي كان ولن ولم اشجع احدا لاننا ما زلنا بعيدين عن الدمقراطية ومن لم يفهم الرد يجب عليه ان لا يرد وان كنت امي فالمدارس مفتوحة لامثالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rachid140
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
rachid140


البلد : maroc
ذكر
العقرب عدد المساهمات : 206
نقاط : 4809
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/11/1980
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمر : 41

البطاقة الشخصية
آه آه: ALAHMA IHDINA FIIII MAN HADAYTA

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 2:48 pm

خوك ما سيا سي مانقابي ما بنا د ما مع حد ما كونتر حد؟ ولكنني اكره انصاف المتعلمين امثالك ،الذين لا يستطيعون التمييز بين ا لخمر والخل ٠ والذين لا يرا عون حرمة الا فر ا د و المؤسسات والتي بفضلها ننعم بالا من والا ستقرار من شرور امثالكـ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boulakzame
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
boulakzame


البلد : maroc
ذكر
السمك عدد المساهمات : 216
نقاط : 4777
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 25/02/1986
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 36
الموقع : tiznit
العمل : الحمد لله
المزاج المزاج : على حساب الاحوال

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2010 4:41 pm

جزاك الله بالف خير وكل شىء واضح الان فلو عرفتني اظن انك ستغير رايك ولا اظن ذلك ظهر لي جليا انك قليل الادب ولا تحترم من لا تعرفه ولا علاقة لك به المهم كيفما كان ردك ساغلق هذا الباب وكما يقول المثل البربري حين ينبح الكلب فاتركه وشانه وبرجك يعني كل شىء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dinozo
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
dinozo


عدد المساهمات : 121
نقاط : 4797
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالسبت يوليو 10, 2010 4:58 am

كما يقال " ارنسوال ار اتاغ اومارﯕ اوال ",تتحدثون عن مناضرة او مقابلة هده يا اخواني تحتاج لان يكون الشخص جريئا و متشبعا بالديموقراطي,هده الجرأة لو توفرت لدى المعنيين لتم العمل بها اتناء التسيير واتخاد القرارات ولما احتجنا لهده المناظرة اصلا ,وحتى لو تمت ومستحيل ان تتم فلن تسفر الا عن عرض ساخر من النفاق المتبادل ,وانا بقدر انتقادي لهما فاني احييهما ليس لما فعلا ...فلم يفعلا شيئا يدكر بل لكونهما من الدين ياخدون المبادرة ليس فيما يخص الانجازات بل في الترشح بكل بساطة فأي واحد اخد المبادرة وتقدم للترشح حتى ولو كانت نيته سيئة على الاقل كان لديه هدف وامتلك الشجاعة لتحقيقه أما من ينتقد ويبقى مكتوف اليدين فانه لا يمتلك الشجاعة ان يفيد نفسه فما بالك ان يفيد الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nadia
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
Nadia


أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 12365411
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 28
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Nashat
انثى
عدد المساهمات : 211
نقاط : 4949
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 01/10/2009

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 12:24 pm

J'aimerais dires que c'est pas du tous le momment exacte à faire cette choses là dans notre commune


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lahoucine
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
lahoucine


أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 12365411
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 28
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Nashat
عدد المساهمات : 769
نقاط : 6071
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 1:04 pm

جمعية الفيض كتب:
ان تبرمج مقابلة حوارية صعب جدا الحصول على الموافقة من كلا الطرفين . لكن يمكن تنظيم لقاء تواصلي عندها يتم استدراج الطرفين للدخول في مقابلة غير مباشرة .
ثم ما جدوى هذه المقابلة التي تريدونها على الطريقة الامريكية في هذا الظرف بالذات ؟؟ استحقاقات 2015 قد تكون حافزا من الطرفين لقبول المواجهة .
هههههههههههه لماذا اقترحتم اسمي بالضبط منشطا للمقابلة المفترضة ؟ شخص محايد خارج المجلس قد يكون مؤهلا لهذه المهمة .
.
احتراماتي

أنا اقترحت هده الفكرة ليس لإشعال فتيل الفتنة بين الإخوة حسن علاه وأمرير لكن فقط لتكون الفرصة للسادة أعضاء المكتب الحالي لجرد إنجازاتهم في ظرف سنة كاملة خلال الولاية الحالية لنترك الرد والنقاش للمعارضة لتقول كلمتها في ظل حوار شفاف وهدا ليس بجديد على مستوى التقيم في المجال السياسي اللهم إدا اقتنع البعض أنه لم يبدأ بعد ليتكلم عن إنجازات .
واختياري لشخصكم الكريم أستادنا الحسن كربوش إنما ينم عن مصداقيتكم في أي عمل تنجزونه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمعية الفيض
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
جمعية الفيض


أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 12365411
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ 28
أوسمتي : هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Nashat
البلد : المغرب
ذكر
عدد المساهمات : 769
نقاط : 5558
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

البطاقة الشخصية
آه آه:

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالثلاثاء يوليو 13, 2010 3:11 pm

شكرا الاخ الحسين
انا على يقين ان نواياك حسنة ، ولا تروم الا خدمة هذه الربوع الغالية . اعتذر لك لاني لست مؤهلا لهذه المهمة بحكم انتمائي للمجلس .واسئلتي قد احاسب عليها .
واخبرك انه انعقد يوم السبت الماضي لقاء تواصلي بمقر جمعية اهل وارزميمن ، اللقاء لم يكن مخططا له اصلا ، فقط استغل ساكنة قبلة وارزميمن فرصة تواجد الرئيس وبعض الاعضاء بالمنطقة في مناسبة ، فاعدوا اجتماعا لمناقشة مشروع تعبيد الطريق .
كان هناك حوار شبه ثنائي ، حاصر فيه محمد امرير الرئيس الحالي وحاول تسجيل بعض النقط وانتزاع بعض الالتزامات ...
ضحكت في قرارة نفسي وقلت ، هذا هو اللقاء الذي يتمناه كل الرسموكيين .وانا على يقين ان لقاء من هذا القبيل يشبه مواجهة في الملاكمة تكون فيه الضربات تحت الحزام هي الغالبة .
تحياتي


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
عبد الرحيم


البلد : net
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 224
نقاط : 4848
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 33

هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟   هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟ Emptyالأربعاء يوليو 14, 2010 9:21 am

ما يتمناه أي فرد في رسموكة يحب هده المنطقة هو السير على خطا ثابتة نحو تنمية شاملة تشمل جميع الدواوير وبدون استثناء دون التعصب اهدا وداك ، وقد عشنا فترات متباينة في الولايات السابقة والحق يقال أن ولاية السيد الهمام محمد أمرير هي الولاية الأكثر فعالية ونشاط ولولا الدور السيئ للمعارضة أنداك والتي ساهمت تاريخيا في عرقلة عدة مشاريع تنموية تحضيرا لولاية الحجاج لرأينا مشاريع واعدة سيستفيد منها الكل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تؤيد اجراء مقابلة حوارية جادة بين حسن علاه ومحمد أمرير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى الجماعة المحلية لأربعاء رسموكة -۩۞۩» :: واقع و آفاق جماعة أربعاء رسموكة.-
انتقل الى: