منتديات شباب إرسموكن ®

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 829894
ادارة
المنتدي
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 103798
منتديات شباب إرسموكن ®

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 829894
ادارة
المنتدي
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 103798
منتديات شباب إرسموكن ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
lahoucine
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
جمعية الفيض
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
vendredi13
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
جمعية إشخنتن
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
profbrahim
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
abde
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
ultras imazighne
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
hakan
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
jamilatarsmoukt
اوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_rcapاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_voting_barاوشيخ ....من يكون؟؟؟ I_vote_lcap 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

 

 اوشيخ ....من يكون؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
+10
salah
wissal
aboussad
amnay 123
timicha
hakan
profbrahim
nour
عبد الرحيم
ultras imazighne
14 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 8:30 am

كلما تحدنا عن هتلير الدي غاز العالم والا تدكرنا هتلير رسموكي اسمه ا لقائد اوشيخ.فمن يكن اوشيخ؟المرجومن اعضائنا الاعزاء تسليط الضوء على هده الشخصية وعدم الخروج عن الموضوع؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الرحيم
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
عبد الرحيم


البلد : net
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 224
نقاط : 4642
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 32

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 8:33 am

موضوع يستحق النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 8:43 am

نتمنى دالك.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
nour


البلد : rasmouka
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 143
نقاط : 4475
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1971
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 50
العمل : professeur
المزاج المزاج : nerveux

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 8:45 am

chokran laka "ultra" 3ala itarati hada lmaoudou3 norido an na3rifaho bilfi3l
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 8:48 am

نتمنى دالك.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
profbrahim


البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 5117
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 49

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالخميس فبراير 18, 2010 9:52 am

أعرف عنه القليل وغريب الدار هو من له أرشيف هدا الرجل ونتمنى أن يدلو بدلوه في هدا الموضوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 10:57 am

اين الاعضاء الكرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakan
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
hakan


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 12365411
أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 28
أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Nashat
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 337
نقاط : 4846
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/07/1982
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 39
المزاج المزاج : Calme

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 11:33 pm

لقد تعرفت عليه شخصيا في ميرلفت
ما أعرف عنه أنه من تافراوت وبالظبط أملن دوار تملوكت
قائد دو شخصية قوية ضابط لأموره المهنية
اغلب ما أعرف عنه شخصي أكثر
اما ما قام به في رسموكة فلا أعرف عن ذلك شيئا
للإشارة فهو الآن متقاعد


تبقاو على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
profbrahim


البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 5117
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 49

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 20, 2010 1:38 am

اوشيخ هو القائد الدي اخرج ارسموكن من ظلمات الى ظلمات احلك واظن جوابك في ارشيف مكتبة غريب الدار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
timicha
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
timicha


ذكر
الحمل عدد المساهمات : 189
نقاط : 4633
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/03/1985
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 36

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 20, 2010 3:17 am

لماذا لم تلتقط له صورة لا اظنه سيرفض ؟يا hakan
ما اعرف عنه انه ديمقراطي ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amnay 123
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
amnay 123


البلد : maroc
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 20
نقاط : 4331
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 22/01/1970
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 51

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 20, 2010 3:37 am

chers amis

Monsieur OUCHIKH est une célèbre personnalité qui a gouverné la caiada de votre patelin à l'époque de Monsieur BASRI l'ancien Ministre de l'interieur qui a rendu difficile la vie quotidienne des citoyens en voulant faire du Maroc un gigantesque commissareat.
Bref,inutile de chercher dans l'archives de savoir qui est ce monsieur car ça ne sert absolument a RIEN. Pensez a l'horizon , au présent et au future en esperant un avenir brillant et un future florissant et prospère car le passé est passé


عدل سابقا من قبل amnay 123 في السبت فبراير 20, 2010 4:11 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amnay 123
رسموكي مشارك
رسموكي مشارك
amnay 123


البلد : maroc
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 20
نقاط : 4331
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 22/01/1970
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 51

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 20, 2010 4:03 am

J'IGNORE POURQUOI MON POINT DE VU EST PASSE INAPERCU !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hakan
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
hakan


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 12365411
أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 28
أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Nashat
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 337
نقاط : 4846
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/07/1982
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 39
المزاج المزاج : Calme

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت فبراير 20, 2010 6:50 pm

ما الذي تقصده بما كتبت يا تمشا


تبقاو على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aboussad
رسموكي جديد
رسموكي  جديد
aboussad


البلد : maroc
ذكر
الميزان عدد المساهمات : 7
نقاط : 4324
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 12/10/1980
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 41

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: إضافة لموضوع من يكون أوشيخ   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 21, 2010 4:49 am

القايد أوشيخ شخصية مخزنية تربت على الخنوع و الخضوع و عندما تبرع عليه ولي نعمته إذاك بمنصب قائد أظهر ساديته و سياديته و سلطويته الفائقة، فأظهر حنكته و تصرف تصرف السيد في العبيد، فلم يسلم من سطوته أي رسموكي إلا بعض الأعيان و التجار ذوي الكرم الحاتمي، فكان سعادة القايد أوشيخ أصدق تعبير عن المثل الذي يقول بأن التعليمات تأتي من العمالة و هي سحلية و تصل القيادة لتتحول إلى أفعى، و قد طبق هذا المثل بصدق فكان يصفع الناس علنا لأتفه الأمور ، و كان يتعف على الشباب و الكهول خاصة أثناء المناسبات حيث يجبرهم على كنش الطرق و الساحات ....، و كان أسدا و هو يشرف على عملية الإكتتاب لبناء مسجد الحسن الثاني و هلم جرا...لكن المفارقة أن صاحبنا قضى أحلك أيامه بقيادة مير اللفت حيث فرض عليه السيد أحمد بواكو رئيس الجماعة حصارا زاده وجود نسيج جمعوي جاد بالمنطقة و لم يرتح من صداع مير اللفت إلا بعد تقاعده، و لا يترك أي مناسبة إلا و يقول إن زمن تقيادت قد ولت منذ 1999 ..و أكتفي بهذا طالبا ممن له معلومات إضافية إتحاف رواد المنتدى بها، و له جزيل الشكر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
profbrahim


البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 5117
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 49

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 21, 2010 6:12 am

شكرا لك يا aboussad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 21, 2010 1:01 pm

شكرا لك يا ابوسعد على هده المعلومات القيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wissal
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
wissal


البلد : maroc
انثى
السرطان عدد المساهمات : 144
نقاط : 4471
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/07/1992
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 29
المزاج المزاج : رائع

البطاقة الشخصية
آه آه:

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 21, 2010 1:45 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
timicha
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
timicha


ذكر
الحمل عدد المساهمات : 189
نقاط : 4633
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/03/1985
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 36

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:19 am

hakan كتب:
ما الذي تقصده بما كتبت يا تمشا



iska ri7 agma adarn7 tili tswira ns
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
timicha
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
timicha


ذكر
الحمل عدد المساهمات : 189
نقاط : 4633
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/03/1985
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 36

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 3:23 am

gh lmountada sounfiyi aggama ati or gis 9sad7 kra igan l3ib
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 5:14 am

التزموا الموضوعية يا اخواني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 203
نقاط : 4531
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1999
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 22

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 3:19 pm

khsek tswl chi whdin li thrgo bl3afya dyalo ola li fzgo blma dyal charij li darfih lmo3ta9al rah kaynin 9rab lik f douarkom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 6
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 4769
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 32
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد مارس 14, 2010 3:35 pm

mada ta9sid ya akhi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar


البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 203
نقاط : 4531
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1999
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 22

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالإثنين مارس 15, 2010 7:19 am

kaynin nas li dkhlo lmo3ta9al dyal ouchikh dolman wa 3odwanan ghadi ifidok f t3rif dyal ouchikh ohoma mn jirank lianna mahas blmzwed ghir limdrob bih.hada ma a9sid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغربي حر
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
مغربي حر


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 12365411
البلد : maroc
ذكر
الثور عدد المساهمات : 150
نقاط : 4459
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/05/1994
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 27
الموقع : الانترنيت..
العمل : طالب العلم..
المزاج المزاج : نشط شيئا ما...
تعاليق : الــــرجـل بـأخــــــلاقـه .
وما أكثر الأصدقاء حين تعدهم،
ولكنهم في النائبات قليل.


اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالإثنين مارس 15, 2010 8:34 am

يمكن أن يكون قائد أمازيغي
قاد الامازيغ إالى معارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arsmouknite
رسموكي جديد
رسموكي  جديد
arsmouknite


البلد : anzi
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 2
نقاط : 4248
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/01/1980
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
العمر : 41

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: .ذهب هتلر اوشيخ وبقي مساعده الذي تحول الى قيروس   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت مايو 15, 2010 3:01 pm

[quote="ultras imazighne"]نتمنى دالك.....[/quoteنعم انه هتلرزمانه لكن هتلر لم يكن هتليرا الا لانه وجد من يهتلر عليهم في ذلك الزمان.وكان معه هتلير اخر اتعرفونه؟رحل الهتلران لكن للاسف لازال في جماعة رسموكة قيروس يدخل انفه في كل شيء وهو ليس رسموكيا فهل تعرفونه ؟لقد كان الساعد الايمن لاوشيخ.الفاهم يفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفيضي
رسموكي متألق
رسموكي متألق
الفيضي


البلد : إرسموكن
ذكر
العقرب عدد المساهمات : 52
نقاط : 4390
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/11/1935
تاريخ التسجيل : 02/02/2010
العمر : 86
الموقع : فضاء الحريات
العمل : أستاذ
المزاج المزاج : هادئ جدا

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالسبت مايو 15, 2010 3:38 pm

قائدنا العتي الآن ، يقطن بودادية الموظفين بتيزنيت ، يملك دارا ...سيارة من نوع داسيا ، هانئ ومرتاح البال.مداوم على الصلاة بجامع السنة ، يجادب أطراف الحديث مع المتقاعدين الكبار ...آثار النعمة بادية على محياه ...اللهم لا حسد .
فقط يااااااااآل إرسموكن إتعظــــــــــــــوا فأنتم غثاء كغثاء السيل ....تولون على أنفسكم أتفه الخلق في ذويهم وتجعلونهم فوقكم أسيادا ....متى ستعتبرون ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jamilatarsmoukt
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
jamilatarsmoukt


أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Domain-699cf2d854
أوسمتي : اوشيخ ....من يكون؟؟؟ 28
البلد : المملكة المغربية
انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 328
نقاط : 4806
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 10/06/1988
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 33
الموقع : إرسموكن / أيت ملول
العمل : ربة بيت
المزاج المزاج : هادئة والحمد لله

البطاقة الشخصية
آه آه:

اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اوشيخ ....من يكون؟؟؟   اوشيخ ....من يكون؟؟؟ Emptyالأحد مايو 23, 2010 3:40 pm

متى ستعتبرون ؟؟؟ جميل هذا التعبير .


جميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اوشيخ ....من يكون؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى الدواوير و المداشر و القرى -۩۞۩» :: منتدى ثرات وتاريخ جماعة أربعاء رسموكة-
انتقل الى: