منتديات شباب إرسموكن ®

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
السبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
السبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
الأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
السبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
الأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
الأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
السبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lahoucine
 
جمعية الفيض
 
vendredi13
 
جمعية إشخنتن
 
profbrahim
 
abde
 
ultras imazighne
 
hakan
 
jamilatarsmoukt
 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

شاطر | 
 

 غريب !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hakan
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
أوسمتي :
ذكر
الاسد عدد المساهمات : 337
نقاط : 3251
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/07/1982
تاريخ التسجيل : 30/09/2009
العمر : 34
المزاج المزاج : Calme

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 12:23 am

Bravo mon frère
ça fait du bien de lire tes sujet
bonne continuation




Suspect


تبقاو على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lahoucine
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
أوسمتي :
عدد المساهمات : 769
نقاط : 4270
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 1:32 am

موضوع غريب يا من هو غريب و خطابه للغريب والغريب أن موضوعك هذه المرة غريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
متتبع جديد
رسموكي جديد
رسموكي  جديد
avatar

ذكر
الدلو عدد المساهمات : 4
نقاط : 2772
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 31/01/1981
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 2:57 am

تحية لك أخي على هذا الموضوع المهم
أحيلكم على الموضوع الذي نشرته تحت عنوان : رسموكة حركية المشهد وقيود وأغلال
إن ما أثرته صحيح ويستحق أن نقف عنده .
إن ما ينعت به هذا الشخص اهل إرسموكن ،لاحول و لاقوة إلا بالله ،
يسب في السر ويتملق وينافق في العلن ، العجب كل العجب
إن جزء من تاريخ هذه الجماعة مرتبط بهذا الشخص ، فسنحاول معكم سبر اغوار ملفات شائكة كانت له اليد الطويلة فيها ، في عهد كان فيه القمع والاستغلال والاستبداد سيد الموقف .
اليوم يأمر و ينهى في شؤوننا ،أليس هناك من يسير أمورنا ؟
أنسي هذا الشخص تاريخه المهني و الشخصي ، كي يفتي اليوم في شؤون البلاد و العباد ؟
أيظن أننا نسينا ماقام به تجاه أهل إرسموكن في عهد كان فيه السيف الذي تقطع به الرؤوس ؟
أيظن أننا لانعرف كل ماقام به في تدبير ملفات شائكة بالمنطقة ؟
بلا تم بلا فاليوم أيها الشباب و الشابات أبناء إرسموكن دقت ساعة الحقيقة ،وآن الآوان أن تعرفوا ويعرف معكم كل من يتعامل مع هذا الشخص الخطر الذي يحدق بهذه الجماعة و سكانها .
هناك الكثير من الملفات سنفتحها ونناقشها بحكم ارتباطها بتدبير الشأن العام المحلي و الذي كان هذا الشخص خلال فتراتها جزء منها وفاعلا فيها سواء بالشكل المباشر أو غير المباشر ، بالتالي يجب أن يحاسب و يناقش .
انتظروا المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
jamilatarsmoukt
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
البلد : المملكة المغربية
انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 328
نقاط : 3211
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 10/06/1988
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 29
الموقع : إرسموكن / أيت ملول
العمل : ربة بيت
المزاج المزاج : هادئة والحمد لله

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 3:39 pm

Shocked
أظن أن البحث عن الفضائح في إرسموكن لن يضيف أي شيء سوى أن تبرزوا جراحاتكم وعيوبكم للجيران .
أي مشكل إلا حكراتون عالجات غينا نيت .، ماشي أكيكون ضسان ميدن أعاد أتلكم كرا نحتاك أورتلكم .
أرجو المعذرة رأيي هو هاذا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريب الدار
رسموكي ذهبي
رسموكي  ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 2934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 3:55 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
والصلاة والسلام على من لا نبي بعده
أخواتي إخواني رواد هذا المنتدى الشيق : تحية ود وإخلاص وبعد ...
أخي في الله ابن إرسموكن البار : أشكرك على تعليقك وتحليلك للغرابة والغربة والاستغراب وأقول لك لقد حللت وأنجزت وفكرت وأعددت لكن في حكمك اتهمت وقسوت في اتهامك ولا يمكنني أن أحكم على موقفك ما دمت لا أعرفك شخصيا ولا أعرف دوافع تحاملك هذا على غريب يصبح كما أمسى ويمسي كما أصبح ليس مثلك إن لم ترى عمتك صباحا فقد ترى خالتك مساء ولو كان العكس لأحسست بمعنى الغربة .
ومع ذلك أقول لك إن زمام أمورك وأموري وأمور العباد كلها بيد الله سبحانه وتعالى الذي أحمده وأشكره أن وهبني رضاه ورضا رؤسائي وثقتهم بي وبكفاءتي أما قولك عني بأنني أسب ملة إرسموكن ورجالاتها – أقول لك يأخي < حسبي الله ونعم الوكيل.> أما عن أكل غلتها و.... أقول لك سبحان الله لو كنت آكل من غير عرق جبيني لرأيتني اليوم مع من فعلوا ذلك بصحيح – يأخي منذ 30 سنة وأنا أكد وأعمل ليل نهار ولازلت أبرح مكاني في الوقت الذي جاء البعض من العارفين من أين يؤكل الكتف وخرجوا بأرصدة بنكية وبسكنات فاخرة وسيارات وما إلى ذلك فهل لك أن تزيح النقاب عن وجهك وتتجرأ وتفصح للإخوان عما أكلت أو اكتنزت أو وفرت سامحك الله وإلا فقد شهدت زورا وبهتانا وشهادة الزور سبب لزرع الأحقاد و الضغائن في القلوب ، لأن فيها ضياع حقوق الناس و ظلمهم و طمس معالم العدل و الإنصاف ، و من شأنها أن تعين الظالم على ظلمه و تعطي الحق لغير مستحقه ، و تقوض أركان الأمن ، و تعصف بالمجتمع و تدمره .
أما عن الفارس المغوار ليث زمانه المتتبع القديم الجديد R.R أقول إنني أعرفك حق المعرفة وكنت أنتظرك ظهورك في المنعرج كما يقولون وبثوب جديد لأنك لا تملك الشجاعة للخروج باسمك الحقيقي الذي كنت تخرج به من قبل لكن لا بأس سأتطرق لتدخلك بالتفصيل : لقد جاء الوقت لنصفي أنا وأنت حساباتنا وبالمكشوف وأرجو من الرواد الكرام لهذا المنتدى أن يكونوا شهود عدل وأن يحكموا بيننا بكل تجرد وإنصاف كما ألتمس من المشرفين أن يفسحوا لنا المجال لأن الأمر مصيري جدا وسيفسح المجال لمعرفة الكثير من الخبايا التي لا يجرء أحد التحدث عنها
قلت وقولك كذب وافتراء بأنني أنعت الرسموكيين و.......حاشا معاد الله أن أسب الرسموكيين الأحرار بالمقابل أتجرأ وأقول لك بأنني أسب وأمقت الانتهازيين والمتسلقين على هذه الطريقة الشنعاء التي تنهجها في اسلوبك ، تعتمد شهادات الزور والبهتان لزرع الفتنة وإثارة انتباه الأبرياء وكسب الأنصار .لا و ألف لا لن يكون لك ذلك ، فرواد المنتدى كلهم متعلمون واعون ولا أظن أن منهم من سيشهد بما ليس له به علم و ليعلم الجميع أنني لا أمتهن سياسة النفاق والتبلحيس ولا السياسة بالجملة حتى أمتطي السيارات الفاخرة ذهابا وإيابا ولا ادخل المدرسة العتيقة بدون وضوء لكي احسب من الكبار ولا أتكالب على الناس – أنا مجرد موظف بسيط يأكل من عرق جبينه
قلت بأنني أتملق أقول لك لمن ياترى؟ قلت بأن جزء من تاريخ هذه الجماعة مرتبط بي أقول نعم وأتشرف بذلك وأتحداك وأنت الرسموكي القح أن نطلع العموم على منجزاتنا برسموكة على أن تكون معززة بالحجج والبراهين وما أهل لغير الله فهو حرام – قلت بأنني اليوم آمر وأنهى : أقول لك هذا شرف كذلك وإن لم يرقك فلتعمل على تغيير الوضع وأنت سيد العارفين في مجال النميمة والطعن من الخلف
قلت بأنني نسيت تاريخي المهني : أقول لك لا لأنه تاريخ مشرف تمكنت فيه من جمع رصيد جد هام ليس من المال كما تسعى أنت إلى ذلك بل أحسن من ذلك فهو رصيد معرفي ورجالاتي – لقد أطلقت نداء إلى شابات وشبان رسموكة وهاأنا أضم إليك صوتي وأتحداك للمرة الألف أن تفصح عن قناعك وتدلي بالملفات التي قلت عنها وأقسم لك بالله العلي العظيم أن أناقشها معك ومع جميع المهتمين بصدق وأمانة شريطة أن تناقش بدورك معنا ملفاتك
أنتظرك إذا قبلت شرطي
[b]
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RAHMA
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
avatar

انثى
الجوزاء عدد المساهمات : 32
نقاط : 2807
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 10/06/1988
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 4:27 pm

لمادا تريدون من غريب الدار ادن مادام قد بين نيته واستعداده للمقارعة الند للند والحجة بالحجة وهنا ألوم كل من يسعى الى الفتنة فهي نائمة ولعن الله موقظها.
Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abdou001
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
أوسمتي :
البلد : idaga rsmoukt
ذكر
الثور عدد المساهمات : 245
نقاط : 3123
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 11/05/1979
تاريخ التسجيل : 08/10/2009
العمر : 38
المزاج المزاج : sa depend

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 4:33 pm

مرحبا بالغرباء الذين سيفيدونا والذين يفيدوننا ..لا تنسوا يا أهل رسموكة أنه كنتم في سبات عميق ،والآن فقط بعد أن إستيقظتم تريدون طرد من هو تدعون أنه لا يزال غريبا عنكم ،رغم أن الواقع يضحد ذلك ..فمن الغرباء الآن من أدرى بشعاب رسموكة ..صغيرتها وكبيرتها يعلمون عنها ..لهجتها يتقنونها ..شبابهم أفنوه في خدمة ساكنتها ..آخر خدمات أحدهم أنه لب نداء فتاة رسموكية،منقطعة عن الدراسة أطلقته في هذا الركن من المنتدى ولم تلق أذنا صاغية من الرسموكيين( الأقحاح )..فمرحبا بأي غريب إذا كان من طينة هؤلاء..أرض رسموكة مرحابة ،وأناسها مضيافين ..
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lahoucine
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
أوسمتي :
عدد المساهمات : 769
نقاط : 4270
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 5:05 pm

قال السيد غريب الدار :
(.....كما ألتمس من المشرفين أن يفسحوا لنا المجال لأن الأمر مصيري جدا وسيفسح المجال لمعرفة الكثير من الخبايا التي لا يجرء أحد التحدث عنها.....)

sunny


يا غريب الدار أحيي فيك شجاعتك وفصاحتك الأدبية في الرد على من اتهموك بأشياء خطيرة تمسنا جميعا كرسموكيين ، لكن أخي الكريم وكمشرف على هذا المنتدى أترك لكم كامل الحرية في حدود ما يمليه علي قانون هذا المنبر العزيز .
شكرا لك أخي الكريم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غريب الدار
رسموكي ذهبي
رسموكي  ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاط : 2934
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 05, 2010 5:27 pm

أخي الكريم الحسين
نعم المشرف ونعم الاشراف لقد أرحتني بتدخلك هذا في الوقت المناسبك وأعدكم بشرفي أن أفضح سيرة الانتهازيين من يوم مولدهم إلى اليوم كما أعدكم بقبول جميع المحاسبات التي تمس بمساري المهني في هذا البلد لقد ألف هؤلاء الانتهازيين العمل بالثل القائل < طاحت الصمعة علقوا الحجام > لكن لا لم يبق لي من عمري أكثر مما فات والحمد لله فأنا معروف لدى الكبار والصغار ومرة أخرى أنادي من أعلى هذا المنبر الشريف كافة الرسموكين باختلاف مشارفهم من كان له عندي حساب أن يذكره بوضوح ويفصح عن إسمه وأعدكم بالقيام بالواجب بصر رحب كيفما كان الثمن على أن لا يتمادى المتملقون الذين ساعدناهم في يوم من الأيام على الصعود ليتبولوا على أسيادهم مرة أخرى شكرا لتفهمك الوضع وقبولك لطلبي
الامضاء امبارك العياشي موظف بجماعة أربعاء رسموكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vendredi13
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
البلد : المغرب الاقصى
انثى
الجدي عدد المساهمات : 749
نقاط : 3656
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 29
الموقع : كوكب الارض
العمل : منتديات شباب رسموكة
المزاج المزاج : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادئ
تعاليق : شكرا على اهتمامكم بمساهماتي المتواضعة.

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الأربعاء يناير 06, 2010 8:54 am

لم تشير أخي بالرمز R.R ؟ شرح ملح ما يخنز كما يقول المثل. أشاطرك الرأي هذه المرة لأن البعض له برنامج ليس تنمويا بطبيعة الحال كما يحاول أن يوهم الجميع بتبجحه بمخطط التنمية للجماعة وإنما له برنامج للوصول للرئاسة كما عبر عن ذلك مرارا. لأن راتبه لم يسمح بكل ما يتمناه فحلب ضرع الجماعة هو المبتغى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hanan
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

عدد المساهمات : 214
نقاط : 3153
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 18/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الجمعة يناير 08, 2010 12:46 pm

تحية للسيد الغريب والغريب هروب الغرباء بعد اطلالة الغريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lahoucine
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
أوسمتي :
عدد المساهمات : 769
نقاط : 4270
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 05/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء يناير 12, 2010 2:52 pm

غريب أمرك يا ابن البار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vendredi13
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
البلد : المغرب الاقصى
انثى
الجدي عدد المساهمات : 749
نقاط : 3656
السٌّمعَة : 4
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 29
الموقع : كوكب الارض
العمل : منتديات شباب رسموكة
المزاج المزاج : هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادئ
تعاليق : شكرا على اهتمامكم بمساهماتي المتواضعة.

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:29 pm

الأخ غريب الدار بجرأته في الخطاب وتحديه العلني للمناضل المزيف r.r قد تمكن من الفوز بالضربة القاضية فالتحليل الصادق أصابه في مقتل لم يجد معه بدا من التواري و الاختفاء. حقائق قصمت ظهره وجمدت افكاره مبتلعا لسانه.


العقول الصغيرة تناقش الأشخاص والعقول المتوسطة تناقش الأشياء والعقول الكبيرة تناقش الأفكار
vendredi13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oulfied yadnin
رسموكي ذهبي
رسموكي  ذهبي
avatar

البلد : MAROC
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 113
نقاط : 2914
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/01/1983
تاريخ التسجيل : 10/12/2009
العمر : 34
الموقع : agadir
المزاج المزاج : actif

مُساهمةموضوع: رد: غريب !!!!   الأربعاء فبراير 03, 2010 9:05 am

on attend la reponse de inb albar arsmouki.
merci tahiyati
oulfied yadnin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غريب !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى الجماعة المحلية لأربعاء رسموكة -۩۞۩» :: واقع و آفاق جماعة أربعاء رسموكة.-
انتقل الى: