منتديات شباب إرسموكن ®

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
السبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
السبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
الأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
السبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
الأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
الأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
السبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lahoucine
 
جمعية الفيض
 
vendredi13
 
جمعية إشخنتن
 
profbrahim
 
abde
 
ultras imazighne
 
hakan
 
jamilatarsmoukt
 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

شاطر | 
 

 استنجد غريق بغريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي


البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 203
نقاط : 2814
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1999
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: استنجد غريق بغريق   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:18 pm

[ بلغ الى علمي ان جمعية ايت سملالت عقدت جمعها العام السنوي وقد تمت جدولة نقطة وحيدة هي حسابات الماء الصالح للشرب -لاتملك غيره-وبالمناسبة فهي تسير المشروع فقط ورغم ذلك فقد عجز الرئيس ابلاض عن ضبط تلك الدريهمات ولايعرف لاهو ولا مكتبه حتى كيفية تقديم التقرير المالي ولا الادبي لان الكل امي ولم ينقد ماء الوجه الا امين المال بمجهود فردي وهو المحسوب على امرير كما يقولون.لكن الرئيس وهو العضو التراكتوري استنجد برئيس الجماعة حسن علاه لينقده من ورطته لكنه لم يستطع نظرا للخروقات الواضحة في الحسابات بين الرئيس ابلاض والمكلف باستخلاص فواتير الماء واقتناء البنزين كما توجد اختلاسات في الاموال المستخلصة .وتم رفض الحساب من طرف المنخرطين الى حين استرجاع اكثر من 4500دهم التي اختلست.وقيل ان حسن علاه استعمل السبورة و الطباشيركانه في قسم التحضيري او محاربة الامية ليقوم بعمليات حسابية بسيطة جدا لايستطيع ابلاض وحاشيته ان يقوموا بها.وقيل ايضا ان علاه لم يدهب الى ايت سملالت دفاعا عن ابلاض انما هروبا من اعضاء و منخرطي جمعية ايت ودرن الذين يبحثون عنه لمدة 3ايام وكل مرة يختبئ في منطقة ولا يرد حتى على مكالماتهم فكيف اذن يريد ان يغيث رئيس جمعية اخرى.فانطبق عليه المثل القائل استنجد غريق بغريق فغرق الجميع. وعلى ذكر ايت سملالت فقد ازدان فراش النسيج الجمعوي بمولودين جديدين بالمنطقة ،الاول هو جمعية الانوار لبناء مسجد ايت سملالت والاعمال الخيرية ، والثاني جمعية إمزالن لخير ببوكورة من اعضاءها الاستقلالي السابق علي ابلاغ.فمبروك اذن.والله الموفق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الرحيم
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

البلد : net
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 224
نقاط : 2925
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: استنجد غريق بغريق   الخميس نوفمبر 25, 2010 6:00 am

خبرك هذا صحيح والسيد حسن علاه أستنجد به قبيل العيد من أجل حل المشكل لكن الكل باء بالفشل والجمعيات التي مازالت تتخبط حتى في تسيير مشروع كالماء جمعية عليها أن تحل ويقدم المكتب إستقالته .
وأيت سملالة تعيش في مشاكل مند غدرهم بالسيد الهمام محمد أمرير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو أمازيغي
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

البلد : maroc
ذكر
القوس عدد المساهمات : 123
نقاط : 2645
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 17/12/1979
تاريخ التسجيل : 15/07/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: استنجد غريق بغريق   الخميس نوفمبر 25, 2010 12:54 pm

حملة قبل أوانها أم نجدة وإغاثة مستحيلة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استنجد غريق بغريق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى جمعيات و تعاونيات أربعاء رسموكة -۩۞۩» :: منتدى الجمعيات و التعاونيات-
انتقل الى: