منتديات شباب إرسموكن ®

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات شباب إرسموكن
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة
المنتدي

منتديات شباب إرسموكن ®


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
    
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حمل ملف الدورة التكوينية بأكلوا حول التخطيط المجالي و التدبير المتمحور حول النتائج ( الملف على شكل PPT)
السبت يوليو 25, 2015 9:02 pm من طرف houbib

» برنامج الرائد في العمل الجمعوي
السبت أبريل 25, 2015 5:15 am من طرف abayada

» معلومات حول انشاء تعاونية فلاحية
الأحد أبريل 05, 2015 3:26 pm من طرف jdaycom

» كتاب جديد حول مالية الجماعات المحلية
السبت يونيو 14, 2014 2:24 am من طرف tayeb79

» مشاريع جمعيات رسموكة في اطار INDH
الأربعاء مايو 21, 2014 4:56 am من طرف بو الحسام

» جمعية أفوس غفوس - أيت ابراهيم أيوسف - تنظم يوما طبيا
الأربعاء مايو 21, 2014 4:41 am من طرف بو الحسام

» جمعية تعاونية بغزة
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:59 am من طرف بو الحسام

» تاسيس جمعية اقليمية بتزنيت
الثلاثاء مايو 20, 2014 3:56 am من طرف بو الحسام

» مجموعة من الوثائق الخاصة بالجمعيات
السبت مايو 17, 2014 1:40 pm من طرف rahim05

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
lahoucine
 
جمعية الفيض
 
vendredi13
 
جمعية إشخنتن
 
profbrahim
 
abde
 
ultras imazighne
 
hakan
 
jamilatarsmoukt
 
مركز رفع الصور و الملفات

راديو - بث مباشر -
تلفزة
 
 
 

صوت و صورة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المشرف المميز ( جمعية الفيض ) يجلس على كرسي الإعتراف
أمرير في مواجهة المجلس الجهوي للحسابات
محكمة شباب إرسموكن
بطاقة التعارف لجميع الأعضاء.
برنامج الرائد في العمل الجمعوي
العضو '' جمعية إشخنتن '' يجلس على كرسي إعتراف المنتدى
Les membres du conseil communal de Arbaa rasmouka
العضو '' علي النجاري '' رئيس جمعية عوجة على كرسي اعتراف المنتدى
من وراء فرملة المشاريع في عهد محمد أمرير
توشيح للأعضاء الأكثر نشاطاً في المنتدى..
جبهة إرسموكن ضد التحديد الغابوي

المتواجدون
أصدقاؤنا في الفيسبوك

شاطر | 
 

 قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
profbrahim
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

البلد : irsmouken
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 400
نقاط : 3523
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/02/1972
تاريخ التسجيل : 06/02/2010
العمر : 45

مُساهمةموضوع: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الأربعاء فبراير 10, 2010 5:33 pm

قناص» خنيفرة يكشف فضائح جديدة
خنيفرة: مراسلة خاصة


تمكن «قناص» خنيفرة من التقاط صور لطبيب بيطري بحد بوحسوسن (إقليم خنيفرة) يجري ببيته عملية مراقبة الذبائح ويدمغها بخاتمه خارج المجزرة ! حدث هذا في وقت تصاعدت فيه التحذيرات من الذبح السري، والمناداة بالسهر على مراقبة اللحوم قبل أن يتم نقلها إلى صحن المستهلك! وقد برر الطبيب ، حسب مصادر متطابقة ، تصرفه بأحوال الطقس التي قال بأنها تمنعه من التواجد بالمسلخ! مجموعة من الجزارين كاتبوا مسؤولين إقليميين بخصوص هذه القضية ، وكشفوا أن بعض الذبائح التي ختم عليها الطبيب في بيته كان قد استقدمها أصحابها من بعض الأسواق المجاورة وغير المصنفة قانونيا، وقد تم ذبحها خارج المجزرة ! أما النازلة الثانية ، فتخص أربعة عمال يشتغلون لدى مقاولة مكلفة ببناء وترميم إعدادية حد بوحسوسن، تم ضبطهم بإحدى الحجرات الجاري إنجازها وهم في حالة من «النشاط الأحمر» رفقة ثلاث فتيات ، حيث لم يكن مدير المؤسسة ينتظر أن يتلقى مكالمة من طرف مصدر مجهول تطوع لإبلاغه بالفضيحة، ليتصل بأعضاء من جمعية آباء وأمهات التلاميذ ، الذين تأكدوا من صحة السلوك الشائن، ليُخبر خليفة القائد بالقضية ، الذي أشعر بدوره مصالح الدرك التي باشرت تحريات قادت إلى اعتقال الأشخاص المتورطين!

الخبر ماخود من جريدة الانحاد الاشتراكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wissal
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

البلد : maroc
انثى
السرطان عدد المساهمات : 144
نقاط : 2877
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 06/07/1992
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 25
المزاج المزاج : رائع

البطاقة الشخصية
آه آه:

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الإثنين فبراير 22, 2010 2:00 pm

شكرا اخي على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ja3fari hamid
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
avatar

البلد : maroc
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 39
نقاط : 2774
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 30/01/1974
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الإثنين فبراير 22, 2010 2:22 pm

ida konta flmaghrib fla tstaghrib
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abde
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
أوسمتي :
البلد : Maroc
ذكر
العذراء عدد المساهمات : 354
نقاط : 3241
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 15/09/1989
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 27
المزاج المزاج : Serein

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الإثنين مارس 22, 2010 4:25 pm

أودي الله يهدي شي وحدين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ja3fari hamid
رسموكي فعال
رسموكي  فعال
avatar

البلد : maroc
ذكر
الدلو عدد المساهمات : 39
نقاط : 2774
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 30/01/1974
تاريخ التسجيل : 27/01/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الإثنين مارس 22, 2010 5:19 pm

amiiiiiiiiiiiiiiiin agma allah ihdina kamlin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salah
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي


البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 203
نقاط : 2937
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 01/01/1999
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الإثنين مارس 22, 2010 6:56 pm

o l3alam magalt walo hhhhhhh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ultras imazighne
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي


أوسمتي :
البلد : maroc
ذكر
الجدي عدد المساهمات : 339
نقاط : 3175
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/01/1989
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 28
الموقع : internet
العمل : eleve
المزاج المزاج : calme
تعاليق : ما فائدة القلم ادا لم يفتح فكرا....؟او يصمد جرحا....؟او يطهر قلبا....؟او يكتشف زيفا....؟او يبني صرحا يسعد الانسان في ظلاله....؟

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الثلاثاء مارس 23, 2010 6:14 am

شكرا لك اخي واود ان اقول لك بان متل هده الوقائع ليست غريبة علينا بل هي شيء عادي في المجتمع المغربي فكما يقول المتل ادا كنت في المغرب فلا تستغرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغربي حر
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

أوسمتي :
البلد : maroc
ذكر
الثور عدد المساهمات : 150
نقاط : 2865
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 16/05/1994
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمر : 23
الموقع : الانترنيت..
العمل : طالب العلم..
المزاج المزاج : نشط شيئا ما...
تعاليق : الــــرجـل بـأخــــــلاقـه .
وما أكثر الأصدقاء حين تعدهم،
ولكنهم في النائبات قليل.


مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الثلاثاء مارس 30, 2010 7:58 am

شكرا لك أخي الكريم
بارك الله فيك
موضوع رائع و مميز
واصل ولا تفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
timicha
رسموكي ماسي
رسموكي  ماسي
avatar

ذكر
الحمل عدد المساهمات : 189
نقاط : 3039
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 27/03/1985
تاريخ التسجيل : 17/11/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة   الثلاثاء أبريل 06, 2010 11:47 am

لو لا الذبح السري ما اكل الفقير اللحم و تيميشا خاصة +izd z3ma tifyi n dar ogzar n l3arba ar tra9ab art izra odbib ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قناص خنيفرة يكتشف فضائح جديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب إرسموكن ® :: «۩۞۩- منتدى المواضيع العامة -۩۞۩» :: منتدى الصحافة وآخر الأخبار-
انتقل الى: